منتدى ديما بشار
اهلن بك يا محبه طيور الجنه

نتمنى من التسجيل اذا كنتي زائره

او الدخول اذا كنتي عضوه معناا
منتدى ديما بشار
اهلن بك يا محبه طيور الجنه

نتمنى من التسجيل اذا كنتي زائره

او الدخول اذا كنتي عضوه معناا
منتدى ديما بشار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لمجبين طيور الجنه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ادخلو لاتفوتكم السالفه

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
اسماء الخالدي

اسماء الخالدي

المساهمات : 210

ادخلو لاتفوتكم السالفه Empty
مُساهمةموضوع: ادخلو لاتفوتكم السالفه   ادخلو لاتفوتكم السالفه I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 18, 2012 9:39 pm

بنات كل وحدة تقول قصة صداقتها هي وصديقتها انا رح اقول سالفتي انا وصديقتي ححححح اول مابدت صداقتنا كنا في الصف الرابع كنا انا وصديقتي جالسين جمب بعض كنا نسولف ونضحك بعدين انا قلت ممكن تصيرين صديقتي قالت ايوه وبعد انا وهي كنا جمب بعض بعدين في 3 بنات يبغون يصيرون صديقاتنا علشان يبغون يفرقون بينا واحنا ما كنا نحسب ان هم رح يصيرون صديقاتنا علشان يفرقون بينا بعدي ضلينا جمب بعض حت طلعنا الصف الخامس في الصف الخامس عرفوا ان هم مارح يقدرون يفرقون بين بعدين اليوم الثاني في الصف الصف الخامس جو عندنا في حصة الفسحة وقالو انتو قليلات ادب وانا وصديقتي ما استوعبنا حسبنا ان احنا في حلم وبعد ماسبونا راحو يصادقون بنات غيرنا علشان يقهرونا وانا وصديقتي وعدنا بعض انا مانترك بعض وصراحة انتو لوتعرفون انا قد ايش احبها وفي اجازة خامس الي هي هاذي ماتركنا بعض اروح ازورها وتزورني طبعن في بنت وحدة من الي تبغى تفرقني انا وصديقتي جمب بيتي وكانت تشوفنا من الشباك حق بيتهم وكانت يوم تجي اطلع ابوس صديقتي في الشارع علشان نبغى انا وصديقتي نقهرها ونبغى نعلمها ان احنا مارح نتفارق ولا احد يفرقنا رح اكمل سالفتي وكنت اطلع ابوسها في الشارع وكانت تشوفنا البنت الي تبغى تفرق بينا وراحت شحنت ب 10 وكلمت صديقتي وقالت لها انتي وصخة وقليلة ادب وبعدين دقت علي وقالت نفس الكلام الي قالته لصديقتي وخلصت السالفه واتمنى ان انا وصديقتي مانتفارق ولا احد يفرقنا وكذا خلاص ورح استنى ردودكم عن سالفتي ورح اشوف سالفتكم
ديمة الأمورة

ديمة الأمورة

المساهمات : 1047

مُساهمةموضوع: رد: ادخلو لاتفوتكم السالفه   ادخلو لاتفوتكم السالفه I_icon_minitimeالجمعة يوليو 20, 2012 5:38 am

يسلموووووو امتعتيني انا وصديقتي مع بعض من الصف الاول ابتدائي ولحد هلا مع بعض وانا هلا بالصف السادس

والحمد لل ما حدا قدر يفرقنا عن بعض

انشاء الله ما حدا يقدر يفرققم

هيك الاصدقاء بيزوروا بعض ويلعبوا ويتسلوا وما حدا يقدر يفرق بينهم

ولو صديقتك افترقت عنك اعرفي انو هي ما بدها تكون صديقتك من قبل

بس اكيد هي صديقتك لانو لو هي مش صديقتك كان ما وافقت تيجي عندك وتزوروا بعضصح كلامي ؟؟؟
ديمآ الحربي

المساهمات : 426

مُساهمةموضوع: رد: ادخلو لاتفوتكم السالفه   ادخلو لاتفوتكم السالفه I_icon_minitimeالجمعة يوليو 20, 2012 7:42 pm

تسسسسسلمــي

موضوعكك حـــلوو

انا وصديقااتي من الصف الثالث واحناا صديقاات

ما تفاارقناا والى الصف الخاامس وفي اجااازةة

الصف الخااامس بااباا قااال اشتريناا عماااره

وهذي العمااارهه بعيدهه عن المدرسه بكثييير

وبااباا قااال راااح انقلك انتي واخوااتكك

في مدررسه قريبه من العمــآأإرهه ونقلني

اناا واخوااتــي وتفااارقناا اناا وصحبااتي والى الان ماا شوفت

ولا قااابلت اححـــد من صحباااتي ومرااا رووحت زواااج وقابلت

وحده من صحباااتي سلمت عليهاا ولاا كأنهاا تعرفني

ناااسيتني ولا كأأني صحبتهاا واناا هلاا منقهره وابككي Crying or Very sad Crying or Very sad

على صحباااتي كونت احبهــمم كااانو احــلئ صحبآأإآت بالعاالم

ادخلو لاتفوتكم السالفه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بنات ادخلو لاتفوتكم السالفه
» نكت مضحكة ادخلو لاتفوتكم
» حصررررري ليونتي لاتفوتكم
» بناااااات لاتفوتكم اللعبه .الصرااحه .التحدي’
» اجدد صورة لامل لابسة سماوي مع ابيض حصرية جداجد لاتفوتكم