منتدى ديما بشار
اهلن بك يا محبه طيور الجنه

نتمنى من التسجيل اذا كنتي زائره

او الدخول اذا كنتي عضوه معناا
منتدى ديما بشار
اهلن بك يا محبه طيور الجنه

نتمنى من التسجيل اذا كنتي زائره

او الدخول اذا كنتي عضوه معناا
منتدى ديما بشار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لمجبين طيور الجنه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مين تبغى

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
تهاني

تهاني

المساهمات : 299

مين تبغى  Empty
مُساهمةموضوع: مين تبغى    مين تبغى  I_icon_minitimeالأربعاء يناير 04, 2012 11:00 pm

حقيرررررررات Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil

عدل سابقا من قبل تهاني في الأحد فبراير 26, 2012 7:30 am عدل 1 مرات
اثير الفيصل

اثير الفيصل

المساهمات : 255

مين تبغى  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مين تبغى    مين تبغى  I_icon_minitimeالأحد يناير 08, 2012 6:30 am

انا ماعنديا ايميل امي وابي ما يسمحوناRazz Embarassed pale Crying or Very sad
يقولوليEvil or Very Mad لاEvil or Very Mad عيبEvil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad
تهاني

تهاني

المساهمات : 299

مين تبغى  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مين تبغى    مين تبغى  I_icon_minitimeالخميس يناير 12, 2012 1:20 am

طيب تبين اسوي لك
اسماء الخالدي

اسماء الخالدي

المساهمات : 210

مين تبغى  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مين تبغى    مين تبغى  I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 25, 2012 7:58 am

انا عندي ايميل بس ماابغى اعطيك ياتهاني علشان تروحين تنشرينه وتقولين هذا ايميل ديمة بشار انا مااعطي وحده مااثق فيها
ديمة الأمورة

ديمة الأمورة

المساهمات : 1047

مين تبغى  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مين تبغى    مين تبغى  I_icon_minitimeالسبت يوليو 28, 2012 4:00 pm

اثير الفيصل كتب:

انا ماعنديا ايميل امي وابي ما يسمحوناRazz Embarassed pale Crying or Very sad
يقولوليEvil or Very Mad لاEvil or Very Mad عيبEvil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Evil or Very Mad

طيب كيف سجلتي بالمنتدى

لازم يكون عندك ايميل
بنوته كول على طول

بنوته كول على طول

المساهمات : 27

مين تبغى  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مين تبغى    مين تبغى  I_icon_minitimeالسبت أغسطس 11, 2012 7:48 am

حبيبتي انا اثيير الفيصل مان غبيه اعرف حبي ان المنتدى ازابدك تتسجلي لازم ايميلTwisted Evil لاكن انا تسجلت بايميل بابتيRolling Eyes I love you I love you Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil

مين تبغى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اللي تبغى تصيير بيضا..بدقيقة ونص...تعاااااااااااالي هناااااااااا